اكسسوارات جوالات أفضل 8 اكسسوارات موبايل لعام 2019

اكسسوارات جوالات : نقوم دائما بالبحث و أختبار أفضل المنتجات و اكسسوارات موبايل لتقديمها للمستخدمين واليوم جلبنا لكم قائمة بأفضل ما رأيناه من اكسسوارات جوالات مناسبة ومفيدة ولا غنى عن بعض المستخدمين مثل باور بانك سماعات لاسلكية إلى آخره….. دعونا نبدأ.

 

اكسسوارات جوالات أفضل 8 اكسسوارات موبايل لعام 2019

 

أفضل عصا سيلفي: Mpow iSnap X Selfie Stick

عصا السيلفي  Mpow iSnap X Selfie Stick تمكنك من رؤية زاوية أكبر للصورة . مع دعم Bluetooth ، يمكنك بسهولة التقاط صور شخصية  بنقرة زر واحدة ، ويمكنك بسهولة وضعها في محفظتك أو جيبك ، مما يجعلها رائعًه للسفر. متوافق مع أي هاتف تقريبا . 

 
اكسسوارات جوالات أفضل شاحن محمول (باور بانك): شاحن متنقل 10000mAh من Anker PowerCore II

في هذه الأيام، أصبح الشاحن المحمولة واحدة من أكثر الملحقات التي لا غنى عنها ، الكثير من الهواتف تأتي مع بطارية لا تكفي ليوم كامل من الإستخدام. هذا يعني أن الشاحن المحمول أمر لا غنى عنه إذا كنت خارج المنزل أو في سفر. أفضل شاحن محمول هو Anker Powercore II، الذي يحتوي على بطارية 10000 مللي أمبير في الساعة، قادراً على شحن أي هاتف مرتين على الأقل.

يزن هذا الشاحن 6.9 أوقية خفيف وصغير للغاية ويمكنك وضعه بسهولة في محفظتك أو جيبك. واحدة من أفضل الميزات على هذا الشاحن هي تقنية PowerIQ 2.0 الخاصة بشركة Anker، والتي يمكنها تحديد الجهاز الذي تقوم بتوصيله وتقديم أقصى جهد، وبالتالي فإن هاتفك يشحن في أسرع وقت ممكن.

 
 
أفضل سماعات للرأس: سماعات SoundPEATS اللاسلكية الرياضية مع Bluetooth 4.1

هذه السماعات ذات الأسعار المعقولة. تمتلك جودة صوت جيدة، وقوة تحمل، وملائمة وآمنة إذا كنت ترغب في ممارسة الرياضة بها، متوسط ​​عمر البطارية يصل إلى ثماني ساعات، ما يمنحك يومًا كاملاً.

تتميز SoundPEATS أيضًا باتصال Bluetooth 4.1 اللاسلكي، لديك القدرة على توصيل جهازين في وقت واحد. إذا كنت بحاجة إلى إجراء مكالمات، فهذه السماعات بها ميكروفون داخلي. تتمتع بتصميم خفيف الوزن ومريح في للأذنين.

 

أفضل العدسات للكاميرا: AMIR

ستضيف هذه العدسات الثلاث الاحترافية في التصوير بهاتفك. يأتي الطقم بثلاثة عدسات من الألومنيوم تشتمل المجموعة على عدسة عين السمكة 180 درجة وعدسة واسعة 36X للحصول على لقطات بانورامية وعدسة ماكرو 25X تتيح لك التقاط التفاصيل الدقيقة عن قرب. 

 
 
أفضل شاحن لاسلكي: Satechi Fast Wireless Charger من افضل اكسسوارات جوالات

الشاحن اللاسلكي السريع Satechi أنيق وعصري، يمكن لشاحن Satechi الشحن أسرع بنسبة تصل إلى 1.4  من الشواحن اللاسلكية الأخرى، يسمح شاحن Satechi للمستخدمين بمعرفة ما إذا كان الشحن السريع نشطًا من خلال مؤشرات LED بصراحة شاحن رائع وسريع وذو جودة جيدة.

 
 

حماية JOTO عبارة عن علبة مضادة للماء يصل حجمها إلى 6 بوصات. التصميم بسيط للغاية ويتكون من زجاج حساس للمس، ما عليك سوى وضع جهازك في الحقيبة أو الحماية وستحصل على حماية ضد الماء حتى عمق 100 قدم تحت الماء. تسمح لك شاشة اللمس باستخدام هاتفك دون إخراجه من الحماية، ويمكنك حتى التقاط صور ومقاطع فيديو واضحة تحت الماء.

 

يتميز حامل Taotronics بقبضة مطاطية مانعة للأنزلاق ويمكنك تدويره حتى 360 درجة. متوافق مع أي جهاز تقريبا، يمكنك شرائه إذا كنت من الذين يهوون الدراجات الهوائية.

 
 

يعد حامل الهاتف ملحقًا صغيرًا مريحًا يمكنك الاحتفاظ به في مكتبك أو لمشاهدة مقاطع الفيديو بسهولة. يأتي هذا الحامل باللون الأسود والرمادي والأحمر والفضي جيد للاستعمال المكتبي أو للعمل يمكنك الأستفادة منه كثيرا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *