افضل 8 برامج للايفون لعام 2019 برامج ايفون رهيبة ومفيدة جداً

البرامج هي الاساس في هواتف الايفون، لكنً العثور على افضل برامج للايفون ليس بالأمر السهل، ولكننا قمنا بتجميع قائمة لـ افضل برامج الايفون لعام 2019. بعيداً عن التطبيقات والبرامج التي تأخذ شهرتها وسمعتها من الإعلانات الممولة الكبيرة.

هذه القائمة ستكون ذات فائدة كبيرة لك كمستخدم للايفون او تبحث عن تطبيقات جديدة للايفون الخاص بك، وبالتأكيد ستحتاج الى قائمة افضل برامج للايفون المفيدة سواءً بالتصوير، أو الفيديو، أو الرسم، أو التعليم، أو المهام المكتبية، أو القراءة، أو الخرائط، أو حتا الإنتاجية. بدون المزيد من التأخير لكن لا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب.

 

افضل 8 برامج للايفون لعام 2019 برامج ايفون رهيبة ومفيدة جداً

 

 

1. IFTTT

افضل 8 برامج للايفون لعام 2019 برامج ايفون

 برنامج  IFTTT هو برنامج مميز جداً وواحد من افضل برامج الايفون يمكنك من خلاله ربط جميع حساباتك تقريباً للحصول على قدرات مميزة و أكثر ذكاءً، على سبيل المثال ماذا لو قلت لك أن بأمكان هاتفك إرسال رسالة تلقائياً عبر تطبيق من تطبيقات الدردشة إلى عائلتك في المنزل عندما يحدد محدد المواقع مكانك في المتجر لتعرف فيما إذا كانوا يريدون طلب شيء ما دون أن نقوم بتذكر ذلك بنفسك و أرسال رسالة.

‎IFTTT - Automatisierung
‎IFTTT - Automatisierung
Developer: IFTTT
Price: Free+

أو مثال أخر يمكنك ضبط البرنامج اذا قمت بنشر صورة على الفيسبوك يقوم البرنامج تلقائياً بنشرها على الانستغرام ويمتلك البرنامج الكثير جداً من الميزات ولا يمكنني ذكر الميزات في بضعة أسطر لكن أنصحك بتجريب هذا البرنامج الرائع والذي سيفيدك كثيراً. وهو متوفر على متجر آب ستور بشكل مجاني للتحميل من الصندوق أعلاه.

شاهد أيضاً: افضل برامج الايفون : اليك افضل 15 برنامج ايفون 2019

 

2. clarity wallpaper افضل برنامج خلفيات للايفون

افضل برامج للايفون 2019

Clarity كليريتي افضل برنامج للخلفيات للايفون. يبحث الناس دائما عن ما يجعل هواتفهم تنبض بالحياة عبر وضع خلفيات جميلة وفريدة لها، ويوجد آلاف البرامج التي توفر لك خلفيات رائعة، لكن أفضل برنامج هو Clarity حيث يوفر لك الكثير من الخلفيات الجميلة والتي تتوفر بمقاسات متعددة.

‎Clarity Wallpaper
‎Clarity Wallpaper
Developer: YuanJing Co.,Ltd.
Price: Free+

البرنامج يحتوي على أقسام كثيرة وهو متوفر أيضًا على نظام macos، ويمكنك تصفح الخلفيات وحفظها ومشاركتها مع أصدقائك. في الحقيقة يعتبر هذا البرنامج واحد من افضل برامج خلفيات الايفون لبساطته وسهولة استخدامه وهو مجاني للتحميل من الصندوق أعلاه.

 

 

3. PicsArt بيكسارت

‎Picsart KI Bilder bearbeiten
‎Picsart KI Bilder bearbeiten

 

PicsArt هو برنامج يجعل من السهل تحرير وتعديل وإضافة الفلاتر لصورتك. يمكنك عمل صور مذهلة وصور متعددة ومشاركتها مع الأصدقاء. إنه يشبه برنامج الفوتوشوب ولكنه أسهل كثيراً من ناحية الإستخدام، تم تحميل البرنامج 350 مليون مرة حسب ما ذكرت الشركة المطورة، يمتد PicsArt في جميع أنحاء العالم، ويتوفر بأكثر من 30 لغة.

ويتيح لك البرنامج الكثير من التأثيرات الرائعة مثل تأثير الصور الكارتونية أو تأثير الابيض والاسود  أو تأثير الألوان الزيتية وتأثير الصور المرسومة، كما يوجد العديد من قنوات على اليوتيوب التي تشرح عن كيفية استخدام البرنامج للتحميل من الصندوق أعلاه.

 

 

4. Mint

افضل 8 برامج للايفون لعام 2019

هل تحتاج إلى توفير المال، أو سداد ديون، أو معرفة كيف صرفت النقود في الشهر المنقضي؟ حسناً نوصيك باستخدام برنامج مينت Mint، وهو برنامج جيد للغاية يعرض كل حساباتك (بطاقات الائتمان والقروض والبنوك والاستثمارات وغيرها) في مكان واحد.

 

يمنحك نظرة دقيقة على كيفية إنفاقك، مما يتيح لك أدوات لتحديد الميزانية، ويتيح لك تقسيم الإنفاق حسب الفئة، ويقدم تذكيرات للفواتير القادمة. التطبيق متوفر على متجر آب ستور مجاناً للتحميل من هنا.

 

 

5. 1.1.1.1

صورة

حتى إذا كنت لا تعرف أو تهتم بـ DNS أو عناوين IP، فقم بتثبيت هذا البرنامج على هاتف الآيفون الخاص بك. باختصار هو برنامج vpn ولكن مجاني تماماً وسهل الاستخدام وسريع جداً، إنه يرسل حركتك على الإنترنت من خلال سيرفرات شركة Cloudflare، بدلاً من مزودي خدمة الإنترنت.

‎1.1.1.1: Faster Internet
‎1.1.1.1: Faster Internet
Developer: Cloudflare
Price: Free+

بمعنى أن اتصالاتك بمواقع الويب والخدمات ستكون أسرع وسيتم إخفاءها بشكل أفضل عن الشركات التي تبحث عن بياناتك. التحميل من الصندوق أعلاه.

شاهد أيضاً: طريقة توثيق حساب انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء في انستقرام

 

 

6. صور جوجل Google Photos

افضل برامج الايفون
 

لقد قطعت شركة Apple شوطًا طويلًا من خلال برنامج الصور الخاص بها، لكنه ما زال متخلف وبعيد عن البرنامج الذي صممه أكبر منافسيها. Google Photos أو صور جوجل هو مساعد صور فائق الذكاء يمكنه تخزين جميع صورك في السحابة مجاناً، كما ينظم الصور بذكاء بحيث تكون كل لقطاتك قابلة للبحث.

‎Google Fotos
‎Google Fotos
Developer: Google
Price: Free+

مثلاً أذا كنت تبحث عن صورة يوجد بها كلمة تقنية كل ما عليك فعله هو كتابة كلمة تقنية في مربع البحث وسيظهر لك البرنامج جميع الصور التي تحتوي على هذه الكلمة. أيضا فإنه يصنع أفلام مصغرة عندما يلاحظ الكثير من الصور من نفس اليوم أو الموقع. إنه ببساطة الأفضل وأحد افضل برامج للايفون على الإطلاق. التحميل من الصندوق أعلاه.

 

 

7. Otter Voice Notes 

صورة

إذا وجدت نفسك في اجتماع أو فصل دراسي أو تريد كتابة بعض المعلومات لكي لا نتساها، فإن برنامج Otter Voice Notes هوى المناسب لك.

ينشئ هذا التطبيق “ملاحظات ذكية” تمكنك من تسجيل المحادثات الحية، وتدوينها، ويمكنه حتى التمييز بين الأصوات لمزيد من التنظيم والدقة. البرنامج متوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور. التحميل من الصندوق أعلاه. 

 

 

8. Snapseed

‎Snapseed
‎Snapseed
Developer: Google
Price: Free

برنامج Snapseed سناب سيد افضل برنامج للاتقاط وتعديل الصور للايفون والاندرويد مجاني دون دفع فلس واحد، إذا كانت لديك صورة ينقصها اللمسة الجميلة فقم بأستخدام هذا البرنامج فهو يحتوي على جميع الادوات الرائعة للتعديل على الصورة وإظهارها بمظهر رائع يسمح لك بوضعها على مواقع التواصل الاجتماعي بدون اضافة اي تأثير آخر.

البرنامج يتيح لك ميزة التعديل على الصور وانشاء مؤثرات رائعة وتخزينها واستخدامها مرة اخرى على اي صورة اخرى. برنامج Snapseed من اشهر برامج التعديل وألتقاط الصور بل من أفضلها فهو يحتوي على ادوات للتحكم والتعديل على الصور بسهولة وبساطة.

كان سعر البرنامج سابقاَ 4.99$ ثم تحول الى مجاني بعد شرائه من شركة جوجل. اشتهر برنامج Snapseed منذ ظهوره أول مرة سنة 2011 بانه برنامج ذو واجهة بسيطة وسهل الاستخدام وانتشر بين مستخدمي أجهزة الايفون و الاندرويد. للتحميل من الصندوق أعلاه.

 

شاهد أيضاً: كيف افرمت الايفون أليك طريقة فرمتت الايفون و فرمتت الايباد

 

هذه كانت قائمتنا لـ افضل برامج للايفون 2019 اتمنى أن تكون نالت أعجابكم، إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر و قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد وشكراً. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *