افضل 5 مواقع تصميم شعارات لِتصميم شعار مجاني 2020

هل تبحث عن مواقع تصميم شعارات مجانية ؟ كل الأعمال تحتاج إلى شعار ولكن ليس كل شخص لديه مهارات لتصميم شعار، حتى لو لم تكن خبير يمكنك إنشاء مجموعة من الشعارات مجانًا في هذه المواقع. تقوم هذه المواقع بمهمة صنع شعار جميل وجذاب، بينما ستساعدك بعض المواقع في العثور على أيقونات أو خطوط أو ألوان، لن تحتاج إلى أن تكون خبيرًا ببرامج التصميم مثل الفوتوشوب أو غيره من برامج التصميم وسنشرح لك في هذه المقالة أفضل 5 مواقع تصميم شعارات مجانية.

 

أفضل 5 مواقع تصميم شعارات تصميم شعار مجاني

 

1. designevo الافضل في صنع الشعارات

نعم موقع designevo الأفضل في صنع الشعارات الاحترافية والمجانية، يمكنك تصميم شعار على ذوقك وجميل واحترافي جداً وبكل سهولة، كما تشاهد في الصورة أعلاه قُمت بتصميم هذا الشعار خلال 5 دقائق فقط ويمكنك التحكم في كل شيء أبتداءً من الخطوط الى شكل الخط ويمكنك اضافة ايقونات مثل يوتيوب او فيسبوك أو يمكنك اضافة اشكال هندسية ويمكنك أيضًا ازالة الخلفية أو تغيير لون الخلفية إلى اللون الذي تريده.

الموقع حقاً رائع ومميز جداً لكنه ليس مجاني 100% حيث يمكنك تصميم شعار واستخدام جميع الميزات لكن حين تحميل الشعار بشكل مجاني يُلزمك الموقع على تحميله بدقة اقل من اذا قمت بدفع اشتراك 24$ للاشتراك المدفوع ومدى الحياة.

 

1. مواقع تصميم شعارات Launchaco Logo Builder

لونشاكو هو أبسط موقع تصميم شعار مجاني، إذا لم تكن لديك مهارات تصميم وتريد أن تبدأ بعض الأفكار، فهذا هو موقع الويب الذي يمكنك تجربته. أولاً اكتب اسم شركتك أو أسم موقعك، بعد ذلك ستظهر مجموعة من الخطوط في كل مجموعة ثلاثة خطوط، عليك اختيار الخط الذي يناسبك.

بعد ذلك حدد الألوان حيث يشرح لك الموقع القيم المرتبطة بكل لون مثلا اللون الأخضر يعبر عن السلام وهكذا… ثم قم بالانتظار لبضع ثوان وسيعرض لك الموقع مجموعة من الشعارات المختلفة. سوف يتم مزج وتطابق الحروف و الألوان والأيقونات كما تراه مناسبًا. استمر في التمرير لأسفل، وسيواصل الموقع إنشاء المزيد من الشعارات انه لا نهاية له تقريبا.

يمكنك تحميل الحزمة كاملة تتضمن الحزمة أيقونات وخيارات مختلفة بجانب اسم شركتك وخيارات أحادية اللون، بحيث يمكنك إجراء المزيد من التعديلات. مواضيع قد تهمك أفضل 3 برامج تغيير الصوت للأندرويد

 

2. تطبيق تصميم شعار logomakerapp

إذا كنت مرتاح أكثر مع شاشة الهاتف المحمول أو لا يوجد لديك كمبيوتر وتريد إنشاء شعار، فإن تطبيق Logo Foundry هو خيارك الأفضل. يحتوي على مستودع ضخم من الأيقونات والخطوط المجانية، وهو سهل التحرير، ويمنحك شعارات قابلة للتحميل دون أي علامات مائية.

يمكن تحرير كل شكل أو أيقونة بالشكل الذي تريده، مع خيارات مثل مستوى العتامة، وتدرجات الألوان، والانعكاس ، وما إلى ذلك. ويمكنك التعديل أيضا على الشعارات المحفوظة حتى بعد تنزيله بتنسيق PNG أو JPEG.

تنزيل: تطبيق تصميم شعار مجاني Logo Foundry Android | iOS (مجاني)

 

3. freeminimallogos واحد من أفضل مواقع تصميم شعارات

 freeminimallogos واحد من أفضل مواقع تصميم شعارات

المحترفين يتقاضون رسومًا مقابل خدماتهم عندما تريد منهم تصميم شعار لعملك. ولكن هناك بعض المصممين الذين أتاحوا شعاراتهم وايقوناتهم مجانًا على الإنترنت.

يحتوي الموقع على مستودع يحتوي على 47 شعارًا مجانيًا يمكن تنزيلها مرات غير محدودة، ويستخدمها اي شخص، للمشاريع الشخصية والتجارية. يمكنك الحصول على تنسيق ملف SVG vector مما يعني أنه يمكنك زيادة حجم أو تكبير الشعار دون خسارة في الجودة.

 

4. Logomak

تصميم شعار مجاني بسهولة

موقع Logomak هو دليل لصنع الشعارات. لا يُنشئ شعارًا لك ولكنه يساعدك على اختيار الخطوط والألوان، استنادًا إلى ما تريد.

أولاً اختر المجال الذي تعمل فيه، واختر اللون و الخط، ستختار ثلاثة ألوان رئيسية لشعارك، يمكنك حتى كتابة اسم شركتك لمشاهدة معاينة لما ستبدو عليه، يمكنك تنزيل بعض الشعارات التي يتم إنشاؤها تلقائيًا بواسطة موقع Logomak .

 

تصميم شعار مجاني باستخدام مايكروسوفت وورد

قد تعتقد أنه لإنشاء شعار جيد فإنك تحتاج إلى برنامج احترافي مثل Adobe Illustrator. لكن هذا ليس صحيحا. إذا كانت لديك فكرة واضحة عن الشعار فيمكنك استخدام حتى محرر الصور البسيط مثل الرسام، لكن يمكنك فعلاً إنشاء شعار بسهولة باستخدام Microsoft Word ومن السهل بشكل مدهش التعامل مع الأشكال والنصوص والألوان وحتى الأحرف الفردية.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *