أفضل 10 تطبيقات لاستخدامها أثناء السفر للأندرويد لعام 2020

تطبيقات السفر : نحن نحب الخروج من حياتنا الروتينة وقضاء بعض الحياة الجيدة مع حياتنا القريبة والعزيزة. ومع ذلك، فإن التخطيط لرحلة ليس مهمة سهلة على الإطلاق. إنه يأتي مع الكثير من التعقيدات عندما يتعلق الأمر بوضع أفضل المواقع وأماكن السفر على طول الموقع. لقد جعل توفر التطبيقات الأشياء في متناول اليد، وبالتالي، يمكن للمرء الاستفادة من جميع الأشياء بسهولة دون أي قلق.

 

لقد جعلت تطبيقات Android واختراع الهواتف الذكية الأمور سهلة للغاية، وقد تم التأثير على تطبيقات السفر أيضًا. أصبحت هذه التطبيقات أدلة مفضلة لدينا في كل خطوة من أعمالنا العادية. نميل إلى الحفاظ على تعقب السعرات الحرارية أثناء السير في السير ونقوم بوظائفنا العادية وإجراء المكالمات واستخدام التطبيقات الاجتماعية للبقاء على اتصال مع الأشخاص وتتبع مناطقنا الزمنية وإجراء الحجوزات أو التسوق عبر الإنترنت.

 

 وبالتالي، أصبحت تطبيقات السفر شائعة جدًا هذه الأيام لأنها تخبر المستخدمين بشأن أفضل العروض والخصومات المتوفرة في حزم الرحلات وحجوزات الرحلات الجوية وجميعها. الأهم من ذلك، أنها تساعد المسافرين على تتبع مسار تنبؤات الطقس لمواقع مختلفة في الأيام القليلة المقبلة.وهناك الكثير من التطبيقات التي تمنحك بعض الميزات المدهشة

 

مذكورة أدناه قائمة بأفضل تطبيقات Android Travel والتي ستوجه كل مسافر لجعل رحلته أكثر سحراً:
أفضل تطبيقات أندرويد للسفر

أفضل تطبيقات أندرويد للسفر



1. حالة الطقس

Weather Radar by WeatherBug
Weather Radar by WeatherBug
Developer: WeatherBug
Price: Free

يحتوي هذا التطبيق على بعض الميزات الرائعة بما في ذلك تأثير Doppler Radar الذي يساعد المستخدمين على معرفة معلومات الطقس الخاصة بالمكان مثل درجة الحرارة ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية ونطاق هطول الأمطار.

بخلاف مدى هطول الأمطار، فإن تأثير Doppler Radar يمكّن المستخدمين بشكل خاص من تتبع حركة العواصف الرعدية وأكثر من ذلك.





 2.  Splittr

Splittr
Splittr
Developer: Yep Software
Price: Free

يوفر هذا التطبيق منصة حيث يمكنك مشاركة التكاليف إذا كنت مسافرًا مع مجموعة. كما أنه يجعل تحويلات العملة أسهل ويسجل المستفيد ومدفوعاته.




3. LiveTrekker

LiveTrekker
LiveTrekker
Developer: Trekea Mobile, Inc.
Price: Free

يخلق مجلة رقمية من سفرك ويمكنك الاطلاع على مذكرات الوسائط المتعددة المليئة بمقاطع الفيديو والنصوص والتسجيلات الصوتية وخرائط الطريق لتتبع مغامراتك. يمكنك أن تنظر إليه وتتذكر ذكرياتك في سنواتك القادمة.

 

 

4. App in the Air – Travel planner & Flight tracker



يقوم هذا التطبيق بتحديث المستخدمين عن أفضل الخدمات الجوية ويمكنهم التحقق من حالة الرحلة الخاصة بهم باستخدام هذا التطبيق لتتبع عمليات الإقلاع والصعود إلى الطائرة وعمليات تسجيل الوصول بالإضافة إلى وقت الهبوط.



5. Booking

الحصول على هذا التطبيق سوف تساعدك على الوصول إلى تخفيضات كبيرة في غرف الفنادق. يحتوي هذا أيضًا على خيارات ستساعدك في بيع حجزك على التطبيق إذا قمت بإلغاء رحلتك في أي حال.

 

شاهد أيضاً: كيف تفك الحظر وتتحدث إلى شخص قام بحظرك على واتساب

 

 

6. Time Out: Discover your city



يعرض دليل الأنشطة التي يمكن للمرء القيام بها في جميع أنحاء الموقع. يخطر لك بخصوص الأحداث التي تجري لمرة واحدة والمطاعم والفنادق وأكثر من ذلك.



7. Grab – Transport, Food Delivery, Payments

Grab - Taxi & Food Delivery
Grab - Taxi & Food Delivery


إذا كان لديك بضع دقائق فقط قبل الصعود إلى الطائرة، فسيسمح لك هذا التطبيق بالنظر إلى قوائم مطعم المطار ويمكنك أيضًا اختيار تعيينها في المحطة أو استلام وجبتك في الطريق إلى البوابة.




8. Velocity Black‏

Velocity Black
Velocity Black
Price: Free


إنه تطبيق حجز بسيط يوفر مجموعة مصنفة للغاية من أهم المطاعم على طول المنطقة. يمكنك أيضا استخدامه لدفع الفواتير الخاصة بك أو تقسيم المجموع بين رفاقك الطعام.




9. AsYouStay



إنه أفضل تطبيق لتطبيقات Android Travel يرشدك في اللحظة الأخيرة من رحلتك. تم تعديله بشكل خاص لرفع مستوى الإقامة في الفنادق من خلال توفير المرونة للضيوف حيث يمكنهم اختيار وقت وصولهم ومغادرتهم وفقًا لراحتهم.


شاهد أيضاً: اليك 20 لعبة من افضل العاب الاندرويد لعام 2019 رائعة جداً

 

 

10. SoloTraveller



إذا كنت تخطط للوصول إلى الرحلة بمفردك ، فسيكون هذا هو التطبيق المثالي الذي سيساعدك على اختيار أشخاص يتمتعون بنفس التفكير، وبالتالي إضافة المزيد من التشويق إلى مغامرتك. يمكنك أيضًا التخطيط لرحلات مشاهدة المعالم السياحية واختيار الوجبات ومشاركة أسعار سيارات الأجرة عن طريق الاتصال بالمسافرين الذين تقابلهم في الطريق.

تتميز كل هذه التطبيقات الرائعة معًا بعروض مميزة من شأنها أن تؤثر بالتأكيد على سفرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *